ويسترن ديجيتال تعلن عن 3 أقراص تخزين مخصصة للعبة Call of Duty الشهيرة


ويسترن ديجيتال تعلن عن 3 أقراص تخزين مخصصة للعبة Call of Duty الشهيرة

أعلنت شركة ويسترن ديجيتال عن تعاون جديد مع شركة Activision Publishing وعدد من العلامات التجارية الأخرى من أجل تصدير تجربة لعب سلسلة وممتعة في إصدار مخصص من لعبة Call of Duty عبر ثلاثة منتجات من وحدات التخزين “WD_BLACK Collector’s Edition”.

وقالت الشركة في بيانها مساء الثلاثاء أن تعاونها مع اللعبة الشهيرة Call of Duty بتوفير ثلاث منتجات من أقراص التخزين عالية الأداء ضمن محفظة البيانات WD_BLACK من شأنه أن يوفر للاعبين تجربة ممتعة في إصدار اللعبة الخاص Call of Duty: Black Ops Cold War.

حيث أن هذه الأقراص الثلاث هي WD_BLACK P10 Game Drive وWD_BLACK P50 Game Drive SSD و قرص WD_BLACK SN850 NVMe الذي كشفت عنه الشركة مؤخرًا ويدعم تقنية PCIe® Gen4، والذي جاء تفصيلها من الشركة كما يلي:

تم تصميم محرك أقراص WD_BLACK P10 Game Drive خصيصًا للاعبين الذين يتطلعون إلى توسيع إمكانات وحدة الألعاب المتوافقة أو الحاسوب الشخصي عن طريق حفظ مكتبة الألعاب الخاصة بهم في محرك أقراص قابل متنقل.

حيث سيحصل اللاعبون عند شراءه على قسيمة بقيمة 1100 نقطة في لعبة Call of Duty مجانًا، يمكن استبدالها بالأدوات الموجودة داخل اللعبة. وسيتوفر محرك الأقراص ذو الإصدار الخاص في طراز 2 تيرابايت بسعر 109.99 دولار أمريكي لدى متاجر تجزئة ويسترن ديجيتال المختارة والمتاجر الإلكترونية في بداية شهر ديسمبر 2020.

  • WD_BLACK P50 Game Drive SSD

يزود محرك الأقراص WD_BLACK P50 Game Drive SSD الحواسيب ووحدات الألعاب المتوافقة بسرعات قراءة عالية للغاية ليقضي اللاعبون وقتاً أقل أثناء تحميل اللعبة مع توفير سرعة أكبر أثناء اللعب.

وسيحصل اللاعبون عند شراءه على قسيمة بقيمة 2400 نقطة للعبة Call of Duty يمكن استبدالها بالأدوات الموجودة داخل اللعبة. قيما سيتوفر محرك الأقراص ذو  طراز 1 تيرابايت بسعر 249.99 دولار أمريكي. لدى متاجر تجزئة ويسترن ديجيتال المختارة والمتاجر الإلكترونية في بداية شهر ديسمبر 2020.

  • WD_BLACK P50 Game Drive SSD

يقلل هذا القرص المستقبلي عالي الأداء أوقات تحميل الألعاب كما ينقل الملفات بسرعة أكبر من الجيل السابق ويدعم تقنية PCIe Gen4 من الجيل الجديد موفرًا تجربة تحميل تطبيقات أكثر سلاسة وعملية بدء التشغيل سريعة.

وسيحصل اللاعبون عند شرائه على 2400 نقطة في لعبة Call of Duty يمكنهم استبدالها بالأدوات الموجودة داخل اللعبة. وسيتوفر بسعة 1 تيرابايت من دون مشتت حراري بسعر 239.99 دولار أمريكي لدى متاجر تجزئة ويسترن ديجيتال المختارة والمتاجر الإلكترونية في بداية شهر ديسمبر 2020.

وعلق نائب الرئيس الأول لحلول المستهلك في ويسترن ديجيتال جيم ويلش على هذه الإصدارات قائلًأ: “نحن متحمسون جداً كون هذا التعاون مع Call of Duty سيمنحنا فرصة تقديم هذه الإصدارات المحدودة والمصممة خصيصاً لعشاق اللعبة. كما ندرك أهمية تجربة اللعب بالنسبة اللاعبين، مما دفعنا إلى تصميم حلول التخزين المُحسّنة التي تُمكنهم من مواكبة تجربة Call of Duty الغامرة”.

ومن جانبه قال أندير نيكيل، المدير العالمي لشراكات العلامات التجارية والتسويق المتكامل في Activision: “نلتزم خلال إطلاق الجيل الجديد من Black Ops لمجتمع اللعبة بضمان حصول معجبينا على أفضل تجربة لعب على الإطلاق. حيث صُممت علامة WD_BLACK التجارية التابعة لويسترن ديجيتال خصيصاً للاعبين، ونؤمن أن معجبينا سيكونوا سعداء بقدر سعادتنا بمحركات الأقراص القوية هذه”.

 



رابط المصدر

اترك تعليقاً